أخر الاخبار

هاتف شركة فيفو المنتظر Vivo X100 Ultra سيقدم تجربة تصوير لا مثيل لها.


هاتف شركة فيفو المنتظر Vivo X100 Ultra سيقدم تجربة تصوير لا مثيل لها.

أقوى هاتف منتظر فيفو  X100 Ultra . 

تعمل شركة فيفو الصينية حاليا على هاتف ثوري جديد في مجال الاتصالات، Vivo X100 Ultra  المنتظر، الذي سيأتي بأحدث التقنيات والميزات، في عام 2024,   ليوفر تجربة مستخدم لا مثيل لها. في مجال التصوير، والاتصال عبر الأقمار الصناعية، بحسب ما ذكرت المعلومات المسربة عن الهاتف، الذي من المتوقع إطلاقة خلال مايو القادم. 

ميزات - أقوى هاتف من حيث التصوير- Vivo X100 Ultra. 

سيتم تزويد " افضل هاتف فيفو  " أكس 100 الترا بكاميرا استثنائية تحمل أحدث تقنيات التصوير المتطورة للغاية، وتقريب بيريسكوب،  مدعومة بخاصية التثبيت البصري OIS ، والتركيز التلقائي بالليزر، وتقنية التصوير الليلي المحسنة، 

التي ستأتي بمستشعر من سوني  بدقة 200 ميجا بكسل. إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع بمستشعر بدقة 50 ميجا بكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل. 

أقوى هاتف من حيث المعالج 

كما سيعمل : أفضل هاتف ذكي  فلاكشيب :  من فيفو أكس 100 الترا بمعالج قوي من شركة كوالكوم الأمريكية،  Snapdragon 8s Gen 3، وهو أحدث معالج في السوق لعام 2024,

 ويضمن أداءً سريعًا وسلسًا. و ذاكرة وصول عشوائية  RAM بسعة 12 أو جيجابايت أو 16 جيجابايت، مما يوفر مساحة كافية لتشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أي تأخير .

وسعة تخزين داخلية،  256 جيجابايت او 512 جيجابايت ، مما يمنحك مساحة كافية لتخزين جميع ملفاتك وتطبيقاتك.

شاشة افضل موبايل فيفو أكس 100 الترا 

 يتميز افضل موبايل  Vivo X100 Ultra بحسب التسريبات. بشاشة عرض  AMOLED  بحجم 6.8 بوصة وبدقة 2K، وتوفر ألوانًا زاهية وتباينًا ممتازًا ووضوحًا عاليا.

بطارية قوية

 فيما  يتمتع أقوى هاتف من حيث التصوير،  Vivo X100 Ultra ببطارية ضخمة  بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة ، مع تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 80 وات، مما يمنحك طاقة تدوم لساعات طويلة.

تصميم أنيق. 

 يتميز هاتف Vivo X100 Ultra  بتصميم أنيق وجذاب، مع هيكل معدني رفيع وخفيف الوزن. ونظام تشغيل أندرويد 14   ، مما يوفر لك تجربة مستخدم غنية بالميزات. وسيدعم الاتصالات من الجيل الخامس  5G , و الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. 

خاتمة

يعتبر هاتف Vivo X100 Ultra من أفضل الهواتف الذكية المنتظرة بفارغ الصبر ، والذي سيجمع بين الميزات التي يبحث عنها المستخدمون في هاتفهم الذكي، مثل الكاميرا الرائعة والمعالج القوي والذاكرة الكبيرة والشاشة المذهلة والبطارية القوية والتصميم الأنيق.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-